جانب من الواقعة
جانب من الواقعة


انتفاضة من جماهير الأهلي بسبب «كهربا».. و«فضل» يوضح موقفه

إبراهيم مدكور

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 - 10:27 ص

انتفضت جماهير النادي الأهلي ضد التصريحات التي أطلقها محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وتجاوزه في حق محمود كهربا لاعب النادي الأحمر.

وطالبت جماهير النادي الأهلي بضرورة حماية الأهلي لمحمود كهربا بعد التصريحات التي أطقها بالأمس محمد فضل وقيامه بتقدم شكوى ضد اللاعب في لجنة الانضباط التابعة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

ودشنت جماهير النادي الأهلي هاشتاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان «احمي كهربا يا أهلي»، مطالبة النادي الأحمر بحماية كهربا من تطاول محمد فضل.

كما حذرت جماهير الأهلي خلال هذا الهشتاج عضو اللجنة الخماسية محمد فضل من غضبهم، بعدما تعاطفوا معه قبل ذلك لكن يبدوا أنهم كانوا مخطئين.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق تقدمه بشكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم ضد محمد فضل بعد تطاوله على محمود كهربا لاعب النادي الأهلي خلال مراسم تسليم درع الدوري عقب مباراة طلائع الجيش.

وكان  محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، أكد أن ملف واقعة محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، تم تحويله إلى لجنة الانضباط.


وأظهرت اللقطات المصورة رفض كهربا مصافحة ممثل اتحاد الكرة أثناء مراسم تسليم درع الدوري، وهو ما تسبب في أزمة بين الطرفين نقلتها الكاميرات على الهواء مباشرة.

وأضاف فضل: «جماهير النادي الأهلي فوق راسي، لكن لا أحد فوق الحساب باللوائح، وهناك مذكرة تم تحويلها للجنة الانضباط وستتخذ قرارها غدًا الاثنين».

اقرأ أيضًا.. بعد نهاية الدوري.. ماذا قدم «موسيماني» مع الأهلي حتى الآن ؟

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة